القائمة الرئيسية

الصفحات

 2021 شحن ببجي موبايل مجانا

شحن ببجي موبايل مجانا 2021

اذا كنت من هواة لعبة ببجي فلا بد انك ترغب في الحصول على شدات ببجي  PUBG Mobile UC (Unknown Cash)  لتجعل  من صورتك الرمزية تعمل بشكل أفضل وأكثر أناقة وتحقق المزيد من الأنتصارات؟
قبل ان نتطرق الى الخطوات اللازمة لذلك قلنلقي نظرة عن  كثب على ببجي 
UC
.

ماذا تعني شدات ببجي  أو ببجي UC ؟

شدات ببجي أو ببجيUC  هو اختصار لعبارةPUBG Unknown Cash إنها العملة الافتراضية المستخدمة في لعبة ببجي موبايل التي تحظى بشعبية كبيرة.  هي عملة  خاصة بلعبة ببجي و لا يمكن استخدامها الا في اللعبة لإجراء عمليات شراء داخل اللعبة ذاتها.

 عملة UC الافتراضية تسمح لك بشراء أشكال الأسلحة والمظلات والملابس الجديدة التي ترغب، لإضفاء الإثارة على الشخصية التي تختار. على غرار Robux  في Roblox أو Riot Points في League of Legends ، تعزز شدات ببجي  لعبتك وتتيح لك إمكانية تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك.


كيف تلعب  PUBG Mobile؟


PUBG Mobile هي النسخة المحمولة من لعبة معركة الملوك ببجي، والتي تحظى بشعبية كبيرة. تتنافس فيها ضد 99 لاعبًا آخر بمفردك أو ضمن فريق. سيكون بإمكانك الاستكشاف والتسلل والقتال من أجل البقاء على خريطة (رقعة) مصغرة للاستمتاع بها على هاتفك المحمول مع ضمان المنافسة والمفاجآت كما في اللعبة الأصلية. هذا التطبيق مجاني للتنزيل لأجهزة IOS أو Android .


ما هي صلاحية شدات ببجي؟

تعمل شدات ببجي مثل العملات الالكترونية و يمكنك استخدام عملتك الافتراضية وقتما تشاء: ولا يوجد موعد نهائي لاستخدامها.

ما هي MidasBuy ؟

هو مركز لإعادة شحن ألعاب الفيديو الشهيرة والموسيقى والفيديو وأشكال الترفيه الأخرى. تختص ميديابوزي بمعالجة عمليات الشراء داخل اللعبة لـ PUBG و PUBG Mobile . و هي توفر للمستخدمين داخل المنصة عددًا من العروض الخاصة والأنشطة الترويجية. تقدم MidasBuy للمستخدمين UCs بسعر رخيص جدًا.

هل مركزMidasbuy   آمن؟

تأكد أن مركز Midasbuy هو مصدر موثوق به للقيام بعمليات الشراء داخل اللعبة في PUBG. وهو معتمد من PUBG Corporation أيضًا. الشراء من midasbuy آمن تمامًا لـ PUBG وحساب PUBG الخاص بك. يمكننا التأكيد على إنه شرعي وآمن 100٪.

هل يمكنني الحصول على شدات ببجي بالمجان؟


بالفعل يمكنك تحصيل ببجيUCs  دون ان تدفع فلسا واحدا .
لكن الأمر يختلف فيما لو كنت تستخدم جهازا يعتمد نظام 
IOS 
 أو أندرويد.


كيف يمكن لمستخدمي هواف الأندرويد من شحن شدات ببجي مجانا؟


 يتم ذلك عن طريق تحميل Google Opinion Rewards المتوفر في متجر. Google Play يقدم لك هذا التطبيق عددا من التقييمات التي يتعين عليك اجراؤها. عندها يمكنك الذهاب الى ببجي على جهازك ثم اختيار UC Purchase.عليك باتباع كل الخطوات التي يقترحها عليك لتتمكن من الحصول على عملات ببجي  UCsبطريقة 
مجانية و بسيطة.

كيفية الحصول على شدات  ببجي مجانية لمتستخدمي نظام IOS أو الأيفون

عليك أولا بالولوج الى موقع ببجيUC . ثم قم باختيار البلد الذي تنتمي اليه. بعد ذلك اضغط على زر "الانطلاق". عندها يمكنك اختيار نوع العملات التي ترغب فيها. ثم قم بإدخال كود ID الخاص بك. سيقترح عليك بعدها مراحل بسيطة لتتمكنن من اقتناء العملات وفق رغباتك.

او عن طريق اكمال عروض من هذا الموقع

  1. ادخل الى هذا الموقع اضغط هنا 
  2. قم بادخال الايدي الخاص بك في العبة
  3. قم باختيار عدد الاشدات التي تريدها ثم انتظر التحميل
  4. الان قم بضغط على Verify Now 
  5. و الان قم باكمال عرض من العروض  و سوف تتحصل على شدات

تعليقات